الجنس : ذكر أنثى نوع الباكالوريا .........تقنية الصناعة الميكانيكية......... تاريخ1988 التوظيف:/___1990_/_09_/_16_/
· هل تتوفر على البرامج التعليمية والتوجيهات التربوية المعدلة (شتنبر2006) الصادرة عن مديرية المناهج ؟
نعم لا
· كيف حصلت على هذه البرامج؟
عن طريق النيابة | عن طريق المفتش | عن طريق أستاذ | آخر |
· هل حضرت لقاء تواصليا تأطيريا حول هذه البرامج ؟
نعم لا
· القدرات المستهدفة بالنسبة لكل مكون من مكونات المضامين التعليمية:
واضحة | واضحة نسبيا | غير واضحة |
· القدرات المستهدفة بالنسبة لكل مكون من مكونات المضامين التعليمية تساعد على تحقيق:
الكفايات المستعرضة | نعم | لا |
الكفايات النوعـــــــية | نعم | لا |
· البرامج التعليمية المقترحة تساير المستجدات التربوية نعم لا
· البرامج التعليمية المقترحة تساير المستويين التعليمين (الثانية والثالثة إعدادي). نعم لا
· إذا كان الجواب بلا، فما نوع الصعوبات التي تشكلها هذه البرامج بعلاقتها مع مستويات الاكتساب المحددة ؟
صعوبة الفهم | صعوبة التمثل | صعوبة التحليل | صعوبة التطبيق |
· هل يمكن تجاوز هذه الصعوبات ؟ نعم لا
· إذا كان الجواب بنعم، ما هي المقاربات العملية التي يمكن اعتمادها لتجاوز هذه الصعوبات ؟
.................................................................................................................................................................................................................
.................................................................................................................................................................................................................
.................................................................................................................................................................................................................
................................................................................................................................................................................................................
................................................................................................................................................................................................................